قصص المرضى

basak-koseBaşak Köse (باشاك كوشي)

أنا عمري 36 سنة. لقد عانى شقيقي الأكبر وأبي من مرض السكري من النوع 2. بناءاً على ذلك، يتم تحليل فحوصات الدم الخاصة بي كل عام. مع ذلك، أدركت أن تلك الاختبارات أظهرت ميلا إلى التدهور خلال السنوات الثلاث الماضية. اعتقدت انه يجب علي هزيمة هذا المسار المعاكس، حيث احتمالية حدوث مقاومة الانسولين كانت مرتفعة وكان هناك خطر الاصابة بمرض السكري المزمن في ضوء نتائج الاختبارات. لقد اتخذت قرارا حول جراحة السمنة في أسرع وقت ممكن لانقاص وزني. 

بعد ذلك، استشرت أخصائي جراحة السمنة، البروفيسور الدكتور ألب غوركان Alp Gürkanفي مستشفى ميديكانا شامليجا Medicana Çamlıca. بعد أن استشرت البروفيسور الدكتور ألب غوركان، خضعت لعملية جراحية في عيد ميلادي الذي اخترته بإصرار دون الحاجة إلى العثور على أي منشأة أخرى. لقد اخترت بحزم هذا التاريخ لغرض إعطاء نفسي أفضل هدية عيد ميلاد. على الرغم من أنني كنت أول ليلة متألماً إلا أنني، شعرت بشعور جيد جدا عندما استيقظت في صباح اليوم التالي، وكنت سعيدا أنني خضعت للعملية.

لم يكن لدي أي صعوبة في حياتي الاجتماعية بسبب زيادة الوزن، ولكن حتى مع ذلك، فقدت الوزن وتخلصت من المشاكل الصحية في نفس الوقت. الآن أشعر أنني بحالة جيدة جدا وأواصل حياتي العملية كمدرس لرياض الأطفال.